المصنع

تقع محطتنا الأوتوماتيكية الحديثة في موقع إستراتيجي مميز في شارع النخيل بالعين؛ أي على بعد 136 كيلومتراً من أبوظبي و120 كيلومتراً من دبي. وهي محطة ذات تصميم عصري ومزودة بالتكنولوجيا الحديثة.

في مرموم نلتزم بتحقيق الاستدامة ونسعى دائماً إلى اتباع سبل جديدة ومبتكرة لتقليل تأثير عملياتنا في البيئة. تضمن محطة المعالجة اتباع الأساليب الحديثة لتقديم سبل إنتاج تتميز بالكفاءة العالية، وتحقيق أعلى درجات مراقبة الجودة والمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة؛ مما يضمن تحقيق مستقبل أكثر استدامة. صممت آلات البسترة لدينا وفقاً للمعايير الأمريكية لبسترة الحليب PMO، كما تتميز أجهزة التعبئة بقدرتها على إنتاج منتجات ذات فترة صلاحية ممتدة؛ إذ إننا نعمل وفقاً لمعيار آيزو ISO22,000، ونظام تحليل المخاطر، ونقاط التحكم الحرجة.

ونفخر بأن نكون ضمن المؤسسات الحديثة الصديقة للبيئة التي تهدف إلى إنتاج منتجات ذات جودة عالية.يتناسب التصميم والإنشاء المتكامل مع ما يقدمه إلينا خبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم.

ملخص بيانات المصنع

النهج الأول لتحقيق الجودة

في مرموم نتبع إجراءات صارمة لا تهاون فيها لتقديم منتجات ذات جودة عالية إلى مستهلكينا. تشمل عملية ضمان الجودة المراحل التالية:

بمجرد وصول الحليب الخام من المزرعة يأخذ فريق فحص الجودة عينة منه لتحليلها وضمان توافقها مع جميع المعايير المحددة قبل استخدامها في الإنتاج. بعد موافقة فريق فحص الجودة يتم ضخ الحليب إلى المحطة وتخزينه لبدء عملية المعالجة. ثم تتم معالجة الحليب وفقاً لمتطلبات المنتجات المختلفة.بعد تعبئة المنتجات يتم أخذ عينة من كل مجموعة، ومراقبتها، وتحليلها قبل طرحها للبيع في الأسواق

إذا لم يكن المنتج متوافقاً مع معايير المقارنة المرجعية يتم الاحتفاظ بالمنتج ورفضه؛ مما يعني توقف بيع هذه المنتجات والعمل على إنتاج مجموعة جديدة دون تهاون في جودتها. نقدم مجموعة من المنتجات التي تشمل الحليب الكامل الدسم، والحليب القليل الدسم، والحليب المنزوع الدسم، والحليب بنكهات مختلفة. تلتزم كل مجموعة بتحقيق معايير الجودة الخاصة بمرموم، وتتوفر المنتجات في عدة أحجام مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين المختلفة.