abou-us-1

بعض المعلومات عنا

دخلت مرموم هذا المجال بهدف تحسين صحة الأفراد من خلال إنتاج منتجات حليب طازجة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وعلى مدار أعوام كان دافعنا نحو تقديم جودة استثنائية هو ما يضمن لنا أن نكون من العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في المنطقة، وعلامة تجارية تنفرد بطابعها العريق والمتميز.

نحن فريق يتميز بالتصميم، والشغف بالارتقاء بالعلامة التجارية عن طريق السعي الدائم إلى إضافة المزيد إلى معايير التصنيع وتقديم أفضل المنتجات إلى المستهلكين

قيمنا

تتمثل قيمنا الأساسية في تقديم منتجات عالية الجودة مع أفضل صور التميز التشغيلي الفعال. وبصفتنا فريقاً واحداً فإننا نعمل معاً تجاه وضع حلول آمنة ومستدامة في كل مجالات عملنا.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا الأساسية في الاستمرار في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمنطقة التي نعمل فيها دون التأثير في جودة الإنتاج والتوصيل. نسعي جميعاً في مرموم إلى تلبية متطلبات المستهلكين عن طريق استيعاب التغيرات التي تطرأ على أذواقهم واحتياجاتهم.

رسالتنا

ونظراً لأننا نهتم بالخدمة أو المنتج الذي نقدمه، فرسالتنا الأساسية هي تقديم كل ما في وسعنا إلى جميع أصحاب المصالح. تبدأ هذه العملية بتوفير مرافق متميزة إلى الأبقار لدينا، وتقديم منتجات عالية الجودة إلى المستهلكين، وسهولة عملية التوزيع إلى الموزعين، وتدريب ودعم فعال لموظفينا.
our-history-2

تاريخنا المميز

بدأت مرموم للألبان عملها عام 1984 بنحو 250 بقرة من الدنمارك. وكانت البداية مع 6 سقائف صغيرة الحجم، وصالة للحلب تسع لإنتاج نحو 2500 لتر من الحليب يومياً، و6 شاحنات للتوزيع.

في ذلك الحين كان إنتاجنا يقتصر على الحليب المنزوع الدسم، والكامل الدسم، والقليل الدسم، والحليب بنكهة الشيكولاتة والموز والفراولة. ثم خططنا للتوسع في مزارع ومحطات أكبر من حيث الحجم والسعة. وفي عام 1999 استطعنا إنتاج 17,000 لتر من الحليب يومياً.

لم تتوقف مسيرتنا في النمو منذ ذلك الوقت ولا نزال نسعى باستمرار إلى تلبية جميع احتياجات المستهلكين المتغيرة ليس في فئة منتجات الحليب فحسب، ولكن في جميع فئات منتجات الحليب والعصائر.