بدأت الشركة بتنفيذ أعمالها عام 1984 بإمكانيات بسيطة، حيث كنّا ننتج آنذاك حوالي 2,500 لتر من الحليب يومياً. وازداد الإنتاج بحلول عام 1999 إلى 17,000 لتر يومياً، واستمر بالارتفاع منذ ذلك الحين.
وواصلنا التركيز طوال تلك السنوات على أولويتنا الأساسية – وهي صنع منتجات طازجة تمنح العملاء السعادة والصحة. وكان تحول مرموم إلى إحدى أشهر العلامات التجارية لمنتجات الألبان في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة قيمة إضافيّة تُضاف إلى علامتنا التجاريّة المميّزة.
ولأن أولويتنا الأساسية تتمثل في رفع معايير مهنتنا، نتبنى الابتكار لنجعل الحياة أفضل، سواء بتوفير نكهة جديدة من الزبادي القشدي اللذيذ أو إطلاق مجموعة جديدة من أصناف الحليب الغنية بالبروتين – ففي الواقع، نحن دائمًا ما نحرص على إرضاء أذواق المستهلكين.
To provide UAE consumers with fresh, innovative, high-quality dairy and juice products and become their #1 preferred fresh food and beverage brand.
To become the region's leader in fresh dairy and fruit products through the unrelenting delivery of innovation, quality and food safety whilst at all times holding to our commitment to the environment, employee conditions, animal welfare and customer well-being.
نسعى إلى أن نكون العلامة التجارية المفضلة للأغذية والمشروبات الطازجة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تزويد المستهلكين بخيارات عالية الجودة من منتجات الألبان والعصائر الطازجة.
نهدف إلى أن نصبح الشركة الرائدة في المنطقة لتصنيع منتجات الألبان والعصائر الطازجة وفق أعلى معايير الابتكار والجودة وسلامة الأغذية، مع الالتزام الدائم بالحفاظ على البيئة وضمان راحة الموظفين ورعاية الحيوانات وسلامة العملاء.